الرئيسية / ثقافه وفن / نيلي ملكة الأستعراض

نيلي ملكة الأستعراض

كتب عمــرو رجـــب

الفنانه نيللي هي عبارة عن سنوات طويلة من الفن الراقى ما بين التمثيل والغناء والفوازير والاستعراض فهي من أصول أرمينيةلكن  ولدت فى مصر واختها هي معجزة السينما فيروز وبنت عمتها هى الفنانة الكبيرة لبلبة.

منذ نعومة اظافرها وهى تبلغ 4 سنوات دخلت فى اول أعمالها وهو فيلم الحرمان أمام الفنان عماد حمدى حيث كانت  بطلة الفيلم أختها الكبرى المعجزة فيروز وأيضا عصافير الجنة مع فيروز وميرفت اخوتها وانطلقت نيللى وقدمت الكثير والكثير من الأعمال السينمائية منها كلمة شرف، المراهقة الصغيرة، قط الصحراء، امراتان، شفاه لا تعرف الكذب، مع تحياتى لاستاذى العزيز، دندش ،لحظة ضعف ،وقدمت العديد من المسرحيات الاستعراضية، الدلوعه، سوق الحلاوة ،  انقلاب ،المدرسين والدروس الخصوصية .

كانت ملكة متوجة على عرش الفوازير لسنوات طويلة وقدمت الخاطبة، ام العريف، عالم ورق ،صندوق الدنيا ،عروستى . وقدمت عدد كبير من المسلسلات الاذاعية والتليفزيونية .

نيللى تتميز بشقاوتها ودمها الخفيف وشبابها الدائم وروح المرح إلى الآن ومنذ فترة اقتصر ظهورها فى الظهور فى المهرجانات والسهرات الفنية واللقاءات الفنية حيث ابتعدت عن التمثيل تماما لحين أن تجد الدور الذى يليق بها وبتاريخها العريقة لترجع بكامل شموخها لجمهورها الذى احبها واحترامها لسنوات.

 

 

 

عن Marwa ali

شاهد أيضاً

تكريم

تكريم العمالقه

كتب عمرو رجب كرم مجلس الإعلاميين الدوليين مساء الإثنين سفراء الفن الأصيل الفنانة الكبيرة سميرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *