الرئيسية / الرياضة / الفرعون المصري محمد صلاح يتوج بجوائز هداف الدوري الأنجليزي

الفرعون المصري محمد صلاح يتوج بجوائز هداف الدوري الأنجليزي

كتب احمد ابو السعود

أصبح نجم المنتخب المصري ولاعب نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح هو خامس لاعب يتوج بجوائز الهداف ، وأفضل لاعب من رابطة المحترفين ، وأفضل لاعب من رابطة الدوري الإنجليزي في نفس الموسم ، بعد آلان شيرار ، وتييري هينري ، وكريستيانو رونالدو ، ولويس سواريز .

أكد لاعب فريق ليفربول “محمد صلاح” أنه كان واثقًا من قدرته على تحقيق لقب الهداف التاريخي لبطولة الدوري الإنجليزي.و بذلك حقق الجناح المصري هذا اللقب بعد أن سجل هدفًا في مباراة اليوم، في ختام البطولة، أمام فريق برايتون.
وارتفع رصيد “صلاح” إلى 32 هدفًا، وفاز أيضًا بلقب هداف البريميرليج لموسم 2017/2018.
وكتب النجم الإنجليزي “جاري لينيكر” على حسابه الشخصي بموقع تويتر:” مو صلاح كسر الرقم القياسي بهدفه الـ32 هذا الموسم ” كما أضاف:” صلاح تفوق على آلان شيرر، وكريستيانو رونالدو، ولويس سواريز، إنجاز رائع “.
ورد “صلاح” على ذلك قائلًا:” أخبرتك أنني سأفعل ذلك “.
ويعتبر هذا الانجاز تاريخي لأنه أول لاعب مصري أو عربي يحققه في أول موسم له مع ليفربول ، كما أنه سيلعب مع فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الأسباني في ٢٦ مايو المقبل بكييف ، مما سيزيد من فرص منافسته على جائزة أفضل لاعب في العالم في حالة فوز ليفربول بالبطوله واحراز صلاح أهداف .
واليوم تم اعلان أسماء قائمة منتخب مصر لمعسكرالكويت (٢٩ لاعب) وغداً يتم اعلان أسماء (٦ لاعبين) لتكتمل القائمه (٣٥ لاعب) ورغم أن محمد صلاح ورد أسمه بالقائمه إلا أنه من المؤكد عدم مشاركته في مباراة الكويت لاشتراكه في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في ٢٦ مايو المقبل مام ريال مدريد .

عن Marwa ali

شاهد أيضاً

فوز الفريق المصري للناشئات علي فريق الامارات ٢ صفر

في اطار المباراة الودية الاولي حقق الفريق المصري للناشئات تحت ١٥ سنه الفوز ٢ صفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *