الرئيسية / المجتمع / رحلة تحدي ونجاح ابتهال أشرف من الثابت المضمون لمخاطرالحر

رحلة تحدي ونجاح ابتهال أشرف من الثابت المضمون لمخاطرالحر

كتبت نرمين الأشهب

وقصة جديدة من قصص السيدات الناجحات بمجال الأعمال الحرة بعد ان تخلت عن الوظيفة المضمونه لمخاطر العمل الحر من اجل ان تعمل بحاجه بتحبها وتبدع فيها  ترويهالناابتهال أشرف

“كنت اعمل مسئول الإستيراد والتصدير في إحدى شركات الكيماويات الخاصة وكانت حياتي كأي إمرأة عاملة تتقيد بالروتين الوظيفي إلى أن اكتشفت في نفسي ميول فنية وإمكانية توظيف ميولي الفنية في عمل كيك يدخل البهجة على أسرتي وأصدقائي ومن هنا كانت نقطة التحول لبداية مغامرة حياتي وجاء قرار التخلي عن الدخل الثابت المضمون إلى مخاطرة العمل الحر الذي أحبه وكان دائما بقلبي يقين أنني سأنجح في عمل ما أحب.

وبدأت رحلة الاحتراف وصقل هواياتي بالتدريب والدراسة المتخصصة لمجال تصميم الكيك الذي قد يبدو للبعض أنه ليس بالقدر الكبير من التعقيد فأصبح السعي الدائم وراء التميز والتفرد الدافع الأساسي للمزيد والمزيد من الدراسة والتدريب داخل مصر وخارجها حتى أصبحت أقدم كل يوم منتج فريد من نوعه لا يتكرر والذي يمكنني تلخيصه في فن ومهارة صناعة السعادة من خلال الكيك الذي يعبر عن خصوصية كل مناسبة وجانب من شخصية كل إحتفال.

وجاء دور التخصص والمهنية في الإبداع في التفاصيل، فأصبح هناك عشرات أنواع الكيك المخبوز المصنوع من أرقى الخامات وعشرات الحشوات ومئات التصميمات والأشكال ثنائية وثلاثية الأبعاد. وحملت على عاتقي رسالة تعليم كل من لديه شغف وحب المهنة لاقصر عليهم طول الطريق الذي مشيته، فاضفت دورات تأهيل صناعة وتصميم الكيك لأكثر من مستوى. كما أصبح لدي صفحات على مواقع التواصل بها آلاف المتابعين، وشاركت في العديد من المعارض المتخصصة محليا ودوليا، ولم يعد أمامي غير خيار التميز وتقديم الجديد بشكل دائم.

عن Marwa ali

شاهد أيضاً

الخشت: إنتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات حامعة القاهرة ورصد 33 حالة غش فردية منذ بدء الامتحانات

  كتبت مريم زهران اعلن الدكتور محمد عثمان الخشترئيس جامعة القاهرة، أن تقرير سير امتحانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *